منتديات ارض العراق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ملتقى جميع العراقيين
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تقرير كامل عن سيارة nissan armada

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمار الحلاوي
المدير العام
المدير العام
عمار الحلاوي


ذكر
عدد الرسائل : 71
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

بطاقه الشخصيه
مكان الاقامه:: العراق
sms:
مزاجك:

تقرير كامل عن سيارة nissan armada Empty
مُساهمةموضوع: تقرير كامل عن سيارة nissan armada   تقرير كامل عن سيارة nissan armada Emptyالأحد يونيو 15, 2008 6:46 pm

السلام عليكم اخوان اليوم جبتلكم تقرير كامل عن armada
تقرير كامل عن سيارة nissan armada Normal_02_2005_armada

لاري إيدسل:

من غير المتوقع أن نجد سيارة قوية وكبيرة وذات قوة جر عظيمة قادرة على استيعاب ثمانية ركاب واجتياز كافة الطرقات على كافة أشكالها سواء أكانت وعرة أم مغطاة بالثلوج مثل نيسان أرمادا.
جمعت هذه السيارة العديد من المواصفات المثالية فهي شبيهة نوعاً ما بسيارة البيك أب تيتان أما حجمها الكبير فشبيه بفورد إكسبيدشن، أما من ناحية الطول فهي أطول من سيارة شيفروليه تاهو...
إن أرمادا قادرة على استيعاب ثمانية ركاب بسهولة تامة وهذا يعود طبعاً لمقصورتها الرحبة والمريحة التي جهزت بكافة الوسائل التي تؤمن راحة مطلقة. تتألف هذه المقصورة من ثلاثة صفوف من المقاعد الواسعة شبيهة بتلك الموجودة في سيارات الليموزين من حيث رحابتها واتساعها. ونلاحظ أنه من الممكن طي مقاعد الصفوف الخلفية لزيادة حجم المساحة المخصصة لنقل الحمولة. نجد أيضاً أن أرمادا في العديد من الطرقات شبيهة بالشاحنات الأمريكية فقد تم تصميمها في كاليفورنيا وفق أحدث الطرق التي توصلت إليها شركة نيسان في مصانعها في كانتون وميسيسيبي والتي كلف إنشاؤها حوالي 1.4 مليار دولار.

ولا بد لنا أن نتحدث عن المحرك الفائق القوة المؤلف من ثمانية اسطوانات على شكل (V) الذي حطم كل الأرقام القياسية بقوته وعزمه الرائعين فهذا المحرك الذي تبلغ سعته 5.6 ليتر يتميز بسرعة تجاوب صمامات الخنق بالإضافة إلى التسارع العالي فهو قادر على سحب ما يقارب 9100 باوند. وأكثر ما تتفاخر به هذه السيارة هي قوة جرها العظيمة التي فاقت القوة التي اعتدنا عليها في سيارات هذه الفئة. أضف إلى كل ذلك تعاون ناقل السرعة المؤلف من خمس نسب مع المحرك المؤلف من ثماني اسطوانات و 32 صمام وكامات مزدوجة الرأس لتقديم أداء متميز وسرعة استجابة لا متناهية.

إن قيادة هذه السيارة مؤثرة لدرجة بعيدة فنظام التعليق المستقل لكل إطار على حدة والتوجيه الثابت جعل منها سيارة راسخة وثابتة إلى أبعد الحدود سواء قمت بقيادتها على الطرق العامة أو تسلقت بها الهضاب أو حاولت الوقوف في أماكن مزدحمة.
وللعام 2006، استفادت أرمادا كثيراً من التطورات مع المحافظة على تقليديتها الرائعة.



التجهيزات القياسية والاختيارية:
طرحت نيسان سيارتها أرمادا بموديلين SE – LE وكليهما زودا بأفضل التجهيزات، فيمكن اختيار نظام الدفع الأمامي والرباعي ومقصورتها الداخلية تتألف من ثلاث أصناف من المقاعد القابلة للطي بدرجة انزلاق 40/60.

طرح موديل SE بسعر 34500 دولار بنظام الدفع الأمامي وبسعر 37300 دولار لنظام الدفع الرباعي مع مكيف هواء مزود بنظام فصل المناطق الحرارية داخل المقصورة مع مقاعد أمامية ذات مساطب مدعمة، وثمانية وضعيات لمقعد السائق، ونظام CD بست أقراص، ومثبت سرعة، بالإضافة إلى نوافذ ومرايا كهربائية وقفل مركزي مع جهاز للتحكم عن بعد، ومرايا خلفية مع مانع للغبش، ومقود جلدي مع أزرار للتحكم بنظام الصوت وحاملات كؤوس خاصة بالركاب. نلاحظ أن قاعدة العجلات بقياس 18 إنش مع خمس محاور وهذا الموديل مزود بنظام صوت خارق من نوع Bose ونظام للتحكم بتوجيه العجلات وسعره 150 دولار، كما نجد أيضاً في قائمة التجهيزات الاختيارية فتحة السقف بسعر 3750 دولار ويأتي معها قائمة التجهيزات الجلدية أيضاً، أما قائمة تجهيزات الرحلات فقد طرحت بسعر 4350 دولار وتتضمن مقعداً إضافياً مع مقاعد الصف الثاني والكونسول الوسطي قابل للتحريك.

تم طرح موديل LE بسعر 39800 دولار مع نظام الدفع الأمامي وبسعر 2600 دولار لنظام الدفع الرباعي مضافاً إليها فرش جلدي ومقعد مدفأ للسائق وتم تزويد مقعد السائق بذاكرة للوضعيات المختلفة وكذلك ذاكرة لوضعيات المرايا، نجد أيضاً دواسات يمكن تعديل وضعها، ونظام الصوت Bose ، وجديد موديل 2006 مرايا حرارية قابلة للطي كهربائياً مع مانع غبش ومشغل CD يقرأ ملفات MP3.

تتضمن قائمة التجهيزات الاختيارية في موديل LE المجموعة المطورة بسعر 600 دولار مع صندوق سيارة يفتح كهربائياً ومقاعد أمامية متحكم بها كهربائياً، بالنسبة لمجموعة التجهيزات الملحقة بفتحة السقف الكهربائية (وسعرها 1000 دولار) وتتضمن بالإضافة إليها مجموعة تجهيزات مطوّرة. تم أيضاً طرح المجموعة التكنولوجية بسعر 3400 دولار مع نظام الملاحة وشاشة عرض للمقاعد الخلفية مع مجموعة فتحة السقف الاختيارية. يعتبر المقعد الإضافي لمقاعد الصف الثاني أساسياً في هذا الموديل ويمكن وضعها في الصف الثالث وبدون إثارة فوضى وهذا يزيد من قدرة السيارة على استيعاب عدد ركاب أكثر من سبع إلى ثمانية ركاب
تقرير كامل عن سيارة nissan armada Normal_07_2005_armada
يتمتع موديل SE ذو نظام الدفع الرباعي والمختص بالطرقات الوعرة (Off road) – والذي يأتي بسعر 40800 دولار بميزات عديدة منها: ممتصات الصدمة من نوع Rancho، ونظام تبريد ذو مستوى عالٍ ومقياس لحرارة ناقل السرعة وصفائح منزلقة لحماية الجزء السفلي من السيارة كي لا يلحق بها ضرر عندما تقوم بالمغامرة في المناطق الوعرة، وعجلات بقياس 17 إنش وسبعة محاور مما يسمح للعجلات بالحركة إلى الأعلى والأسفل دون أية إزعاج أثناء القيادة على الطرقات المزعجة وهذه العجلات مكسوة بإطارات قوية جداً وصالحة لجميع أنواع الطرقات 285/10R17. تأتي التجهيزات المتعلقة بقوى الجر أساسية في هذا الموديل لعام 2006. ومن الميزات الأخرى في هذه السيارة الفرش الجلدي من نوع Seton والمقاعد الأمامية القابلة للتكيف وفق ست وضعيات ونظام صوت Bose وأضواء كاشفة للضباب ويمكن إضافة قائمة تجهيزات فتحة السقف بسعر 1400 دولار والتي تتضمن كرسي إضافي لمقاعد الصف الثاني، أما قائمة التجهيزات المخصص للرحلات في الطرق الوعرة فتأتي بسعر 2000 دولار، كما يوجد نظام DVD في الكونسول المتوضع فوق رأس السائق مع أدوات الترفيه الأخرى بسعر 1600 دولار ويمكن إضافته لأي موديل مجهز بنظام Bose ومتوفر أيضاً مع نظام XM أو نظام الراديو عبر الأقمار الصناعية Sirius بسعر 400 دولار. هناك أيضاً إضافات أخرى تتضمن واقياً لفتحة التهوية بسعر 630 دولار وبساط لأرض السيارة وصندوق السيارة بسعر 200 دولار وصفيحة لنقل حمولة إضافية بسعر 70 دولار
تقرير كامل عن سيارة nissan armada Normal_13_2005_armada
تتضمن تجهيزات وسائل الحماية والأمان وسائد الهواء المخصصة لحماية الرأس والجزء العلوي من الجسم ضد الصدمات لكافة المقاعد وأحزمة أمان لمقعد السائق والمقعد الأمامي وأحزمة للأكتاف في كافة المقاعد ونظام التحكم بديناميكية السيارة (Vehicle Dynamic Control) وهو نظام التحكم الإلكتروني بثبات السيارة ومراقب لضغط الإطارات، كل هذه الوسائل أساسية في كل الموديلات بالإضافة إلى دواسات قابلة لتعديل وضعياتها وحساسات خلفية (مساعدة للركن) ونظام منع انغلاق المكابح ABS مع نظام توزيع قوى الكبح الإلكتروني EBD ومكابح مساعدة وهذه أيضاً أساسية ووسائد هواء جانبية للسائق والمقاعد الأمامية وهذه اختيارية ولكن نوصي بوضعها لتأمين حماية أكبر للجذع أثناء الحوادث، وهناك أيضاً كاميرا فيديو صغيرة، أما شاشة العرض للجهة الخلفية فهي اختيارية أيضاً وتعرض ما يوجد خلف السيارة عندما تقوم السيارة بالرجوع إلى الخلف، ونحن نوصي بل نفضل اقتناءها فهي مفيدة جداً لتنبيه السائق إلى وجود أطفال أو غير ذلك خلف السيارة عندما يقوم بالرجوع إلى الخلف.

نظرة خارجية:
تتميز نيسان أرمادا بكبر حجمها حيث يصل طولها تقريباً إلى 207 إنش فهي أطول من شيفروليه تاهو، و من جي إم سي يوكون بما يقارب القدم ولكنها أطول بإنش واحد من فورد إكسبديشن.
تميز تصميم أرمادا بالصبغة الهجومية الرائعة، صحيح أنها كبيرة الحجم أصلاً ولكن هذا التصميم جاء ليعبر عن قوتها وقدرتها الخارقة وتتميز بهيبة وقفتها ويرجع ذلك إلى طول قاعدة العجلات وقصر المحاور الأمامية والخلفية مما أضفى عليها مظهر القوة، ودفعت العجلات باتجاه زاوي لمنح السيارة قدرة على المناورة بسهولة كبيرة في الزوايا الضيقة وصلابة وقوة وثباتاً على الطرقات العامة.
تقرير كامل عن سيارة nissan armada Normal_01_2005_armada
من أكثر ما يلفت الانتباه أن منظر السيارة من الجانب والخلف ومن ثلاث زوايا يشبه على حد بعيد لوحة مرسومة، كما أن الحاجز الأمامي والخلفي الكبير يثبت العجلات والإطارات المرتفعة إلى حد ما. وساعد إلى إضفاء روح القوة على هذا التصميم حافة الباب الخلفي التي امتدت في مؤخرة السيارة بدءاً من الألواح المساعدة على الصعود إلى السيارة وصولاً إلى السقف الصلب وساهم هذا أيضاً في اتساع المقصورة الداخلية. مقابض الأبواب الخلفية وضعت على القائم C فوق الحواجز بدلاً من وضعها على لوحة الباب في الأسفل. وخلاصة ذلك نرى أن هذا التصميم جاء مميزاً كأنه كرة تم توجيهها إلى الهدف بقوة وثقة بعيدة الحدود.
تقرير كامل عن سيارة nissan armada Normal_03_2005_armada
إذا نظرنا إلى نيسان أرمادا من الخلف فأول ما سنلاحظه هو الزجاج الخلفي الواسع الذي يمكن فصله بسهولة أما الصندوق الخلفي فهو كبير يمكنه نقل حمولة كبيرة والشيء الرائع أيضاً أن الأبواب الخلفية خفيفة يمكن فتحها وإغلاقها بسهولة ويمكن أن نجعل هذه الأبواب تفتح كهربائياً بوجود زر على مقبض الباب يمكن ضغطه لفتح وإغلاق الباب هذه التقنية مفيدة جداً عندما تحاول فتح الباب وأنت تحمل العديد من الأغراض في يوم ماطر جداً.
تقرير كامل عن سيارة nissan armada Normal_04_2005_armada
بالإضافة إلى ما ذكر سابقاً لا يمكننا أن ننسى أكتاف أرمادا الضيقة مع الأضواء الخلفية العمودية الطويلة والمصد الخلفي الرائع مع جزء متوضع في وسطه مصنوع من الكروم مما أسبغ على هذه السيارة مظهراً من القوة والهيبة اللامتناهية.

الميزات الداخلية:
إذا انتقلنا إلى المقصورة الداخلية لهذه السيارة سنجد أنها ساحرة للغاية، مريحة وملائمة لأبعد الحدود، والساحر هو المزج الرائع بين المواد لإعطائها مظهراً لطيفاً مدهشاً وبدون استخدام أية زخارف خشبية مزيفة أو استخدام الكروم بشكل زائد. الفرش الجلدي الرائع Saton متوفر في موديل الطرق الوعرة وهو مفعم بالترف والرفاهية مع القماش الساحر.
تقرير كامل عن سيارة nissan armada Normal_08_2005_armada

انشاء الله عجبكم الموضوع


عدل سابقا من قبل Admin في الأحد يونيو 15, 2008 7:16 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://iraqland.hooxs.com
عمار الحلاوي
المدير العام
المدير العام
عمار الحلاوي


ذكر
عدد الرسائل : 71
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

بطاقه الشخصيه
مكان الاقامه:: العراق
sms:
مزاجك:

تقرير كامل عن سيارة nissan armada Empty
مُساهمةموضوع: التكملة   تقرير كامل عن سيارة nissan armada Emptyالأحد يونيو 15, 2008 6:47 pm

مقعد السائق قابل للتكيف وفق ثمانية وضعيات مدعم ومريح للغاية. الدواسات قابلة للتكيف أيضاً مع عجلة القيادة المائلة مما يكفل للسائق قيادة سليمة وملائمة. وقد وجدنا أن المقاعد مريحة تؤمن للركاب رؤية واضحة للطريق وواقي الشمس يحمي الأعين من أشعة الشمس المزعجة. تتضمن العدادات عداد سرعة وعداد لسرعة دوران المحرك وميزاناً لضغط الزيت وميزان للحرارة وعداد للوقود و الكهرباء في السيارة. أما التجهيزات المتعلقة بقوى الجر فتتضمن عداداً لحرارة ناقل السرعة.

الأماكن المخصصة لوضع الأغراض كثيرة، فإذا كشفنا غطاء الكونسول الوسطي سنجد صندوقاً عميقاً جداً أمامه يوجد علبة البوصلة وهناك ذراع لوضع زجاجة المياه ومكان ضيق جداً لوضع الأغراض الصغيرة على طول الكونسول الوسطي.
تقرير كامل عن سيارة nissan armada Normal_14_2005_armada
هناك أيضاً أماكن للتخزين في لوحات الأبواب وفي أعلى الكونسول الوسطي فوق المنافذ الخارجية، وقد صمم الكونسول الوسطي بشكل عملي حيث يحتوي على حمالات كؤوس يسهل الوصول إليها، ويتوفر داخل المقصورة 14 حمالة للكؤوس، أما الكونسول المتوضع فوق السائق فيتألف من مكان لوضع الأغراض وضوئين للخريطة وهناك ثلاث أضواء بقوة 12 فولت واحد منها في الخلف واثنين منهم يمكن إضاءتهم حتى لو كان المحرك مطفئاً.

أما المقاعد الخلفية فهي واسعة للغاية وتبلغ المساحة 42 إنش عند أرجل الركاب مما يجعل جلوس الركاب في الصف الثاني مريحاً، وتأتي هذه المساحة الكبيرة تلبية لرغبة زبائن نيسان الذين طالبوا بأن تكون مقاعد الصف الثاني واسعة أكثر مما اعتادوا عليه في سيارات SUV الأخرى. لقد صممت أرمادا لتأمين الراحة المطلقة للركاب حيث يمكن طي هذه المقاعد بحيث تسمح للركاب بالاستلقاء ومن الممكن إضافية مقعد عند طي مساند الذراع والكونسول الوسطي. وبمعنى آخر تتميز مقاعد الصف الثاني بالرحابة وتتفوق في ذلك على فورد إكسبديشن و تاهو و يوكون.
تقرير كامل عن سيارة nissan armada Normal_10_2005_armada
تتميز مقاعد الصف الثاني بأنها مرتفعة نسبياً بتصميم استاديوم من أجل تأمين رؤية واضحة للركاب في هذه المقاعد، ومقاعد الصف الثاني سهلة الطي وبالتالي من السهل الوصول إلى مقاعد الصف الثالث المريحة ولكنها مناسبة أكثر للأطفال أو للركاب قصيري القامة.

يمكن لنيسان أرمادا نقل حمولة كبيرة حيث تبلغ مساحة الصندوق الخلفي حوالي 20 قدم مكعب وهي شبيهة بالمساحة الموجود في فورد إكسبديشن وهي عميقة بشكل كافٍ حيث يمكنها استيعاب 30 جالون من السؤال وهناك أيضاً مكان للتخزين في أسفل أرضية الصندوق الخلفي ومن الممكن طي مقاعد الصف الثالث فقط ونكسب بذلك حوالي 57 قدم مكعب على المساحة المخصصة لوضع الحمولة وهذا شيء رائع لم نجده في سيارة إكسبديشن أما طي مقاعد الصف الثاني والثالث فتزيد المساحة حوالي 97 قدم مكعب وهي أقل بشيء بسيط من المساحة في سيارة شيفروليه تاهو وفورد إكسبديشن، ويمكنك طي المقاعد الأمامية حيث يمكنك زيادة هذه المساحة بما يقارب العشرة أقدم وهذا شبيه بما نجده في سيارة إكسبديشن، وسنجد فجوات بين مقاعد الصف الثاني والثالث عند طيها. فالمقعد الإضافي في الصف الثاني يأتي مع الكونسول الوسطي وهذا ليس مكاناً مناسباً عندما نريد تفريغ الحمولة.
تقرير كامل عن سيارة nissan armada Normal_12_2005_armada
الصعود والنزول من هذه السيارة بغاية السهولة وهذا يعود للدرجة العالية التي تساعدك على الصعود بالإضافة إلى مقبض الباب الداخلي الذي صمم بطريقة تسمح لك بالخروج من السيارة بسهولة كبيرة.

انطباعات القيادة:
تتوفر في أرمادا خناقات سحب ذات استجابة رائعة والذي سنلاحظ سرعته واستجابته اللامتناهية التي لن تجد لها مثيلاً في سيارات SUV الأخرى من نفس الفئة فسعة محركها تبلغ حوالي 5.6 لتر مع ثمانية اسطوانات تنتج حوالي 305 حصاناً بخارياً وعزماً يبلغ حوالي 385 باوند . قدم.

تتمتع علبة السرعة الأوتوماتيكية بخمس سرعات مما يساعد المحرك على إنتاج طاقة كبيرة جداً وعزماً لا متناهياً في قوته. فعندما استخدمت أرمادا علبة سرعة مؤلفة من خمس نسب استهدفت بشكل رئيسي تأمين إجابة سريعة وفعالة وتغيير سرعة دون أن يُخطف ناقل السرعة نحو اليمين وهذا بالفعل شيء رائع.

سنلاحظ أن انتقال ناقل السرعة من سرعة إلى سرعة أخرى أمر بغاية السهولة فهي سلسلة للغاية وقد تجنبت تغير السرعة إلى المستويات الدنيا بشكل مفاجئ. أما العزم فسنجده في ذروته حتى عند انخفاض سرعة دوران المحرك وهذا ما أعطانا بالفعل قوة كبيرة وثقة بلا حدود عند التوغل في الطرقات الوعرة. وسنجد أنها في نظام الدفع الأمامي تقطع حوالي 13 ميل بالغالون في المدينة و 19 ميل بالغالون في الأوتوسترادات، أما في نظام الدفع الرباعي فإنها تسير 13 ميل بالغالون في المدينة و 18 ميل بالغالون على الأوتوسترادات مثل تيتان.

صممت أرمادا ذات البنية القوية بطريقة تساعدها على خلق قيادة سلسة واستجابة سريعة وهذا شيء لا نجده في سيارة تيتان ومن إحدى الميزات الرائعة أن أرمادا استخدمت نظام التعليق الخلفي المستقل وهذا ما زاد من قدرة أرمادا على منح قائدها أداءً متميزاً فأرمادا قادرة بالفعل على الانعطاف بسرعة كبيرة في الزوايا وأجمل ما في الأمر أننا نشعر بالسيطرة الكاملة أثناء قيادتها على الطرقات العامة السريعة وستقدر ذلك عند حدوث رحلات طارئة بالإضافة إلى التعليق الأمامي المستقل أيضاً مع توجيه محدد يعزز من الأداء الرائع.

لاحظنا أثناء قيامنا بتجربة أرمادا، أداءها الرائع، فقد منحتنا شعوراً بالثقة لم نعهد له مثيلاً مع SUV فبإمكانك الانعطاف والمناورة دون أي خوف. لا تبدو المكابح قادرة على تأدية المهام المطلوبة منها عندما تتكرر عمليات الفرملة الصعبة وهذا الأمر يجب أخذه بعين الاعتبار عندما نقوم بالقيادة في المناطق الجبلية. تقدم مجموعة تجهيزات الطرق الوعرة أداء مدهشاً لم يكن من المتوقع الحصول عليه في سيارة كبيرة فهي مع الإطارات الهجومية و نظام التعليق Rancho استطاعت فعل المستحيل حتى على الطرقات العامة، فهي لا تقوم بمنحنا مثل ذلك الأداء الذي اعتدنا عليه في نظام التعليق القياسي، حيث أن، اهتزازات نظام نقل الحركة ينتقل إلى مقصورة القيادة.

عند القيادة على الطرقات الوعرة فإن زاوية الاقتراب أو الابتعاد (بدون أخذ السبويلر الأمامي بعين الاعتبار) هي 31.1 درجة و 27.7 درجة وقد تفوقت بذلك على تويوتا سيكويا و شيفروليه تاهو. أما زاوية الانحدار فهي 25 درجة. يبلغ الارتفاع عن الأرض (الخلوص) 9.9 إنش في سيارات SE ذات الدفع الثنائي 4 × 2 بينما تبلغ 10.6 إنش من الخلوص في سيارات SE ذات الدفع الرباعي 4 × 4 وفي جميع سيارات LE.

خلاصة:
حتى في أحلامنا لن نجد سيارة كبيرة الحجم ذات تصميم رائع مع محرك فائق القوة وعليه ناقل سرعة، مما يمنحنا قيادة مستجيبة وسلسة مثل سيارتنا نيسان أرمادا. أما التصميم الداخلي فقد فاق كل التصورات عندما قدم رحابة وميزات مرضية لكل الزبائن ولن نتحدث عن قوة جرها العظيمة فهي غنية عن التعريف. يقدم لك موديل الطرقات الوعرة (أُف – رود) القوة التي تحلم بها في سيارتك. باختصار لقد استطاعت أرمادا أن تعتلي عرش السيارات من هذه الفئة وبدون منافس.

المواصفات العامة للسيارة:
نبين فيما يلي أسعار نيسان أرمادا في الولايات المتحدة الأمريكية: نيسان أرمادا باثفايندر SE بنظام دفع ثنائي 34500 دولار، وبنظام دفع رباعي 37300 دولار، LE بنظام دفع ثنائي 39800 دولار، وبنظام دفع رباعي 42600 دولار، SE للطرقات الوعرة بنظام دفع رباعي 40800 دولار.
المحركات المستخدمة: محرك V8 بسعة 5.6 لتر، مع 32 صمام وبقوة 305 حصان بخاري.
أنظمة نقل السرعة: ناقل سرعة أوتوماتيكي ذو خمس نسب.
تجهيزات الأمان القياسية: أكياس هواء أمامية ثنائية الطبقات للسائق وراكب المقعد الأمامي، أكياس هواء مضغوطة تغطي الصفوف الثلاثة للمقاعد، مصدات الرأس الفعالة في المقاعد الأمامية، أكياس هواء حاجبة على شكل ستارة تم تصميمها لتضمن حماية رؤوس الركاب في مقدمة ومؤخرة السيارة، أحزمة بثلاثة نقاط ربط لجميع المقاعد، مجموعة LATCH الخاصة بتثبيت الأطفال على المقاعد، أقفال إضافية للأبواب الخلفية لحماية الأطفال، نظام منع انغلاق المكابح، مع نظام لتوزيع إلكتروني أوتوماتيكي لقوة الكبح، نظام مساعد للفرملة، نظام تحكم بديناميكية السيارة، عداد لمراقبة ضغط الإطارات، بالإضافة إلى أنظمة تحكم إلكترونية باستقرار السيارة.
تجهيزات الأمان الإضافية: أكياس هواء جانبية لحماية السائق، كاميرا فيديو لمراقبة خلفية السيارة.
الكفالة الأولية: 3 سنوات/ 36.000 ميل.
مكان التجميع: كانتون، ميسيسيبي.


مواصفات السيارة المختبرة:
اسم السيارة: نيسان أرمادا LE بدفع ثنائي (بسعر 39800 دولار).
التجهيزات القياسية: مقاعد جلدية، مقاعد متحكم بها كهربائياً للسائق ذات ثمان وضعيات، مقاعد مدفأة كهربائياً، كرسي إضافي في منتصف الصف الثاني، مقعد إضافي يمكن نقله بين الصف الثاني والثالث، نظام صوت Bose مع مبدل سيديات سعة 6 أقراص، نظام ملاحة، نوافذ متحكم بها كهربائياً تعمل بلمسة واحدة للأزرار صعوداً وهبوطاً، أقفال كهربائية، تحكم عن بعد بالأقفال، مرايا داخلية خلفية مانعة للغباش مع بوصلة وقارئة لدرجات الحرارة، كونسول متوضع فوق الرأس، أضواء كاشفة للضباب، عجلات قياس 8 × 18 إنش بست محاور، مع إطارات من نوع 265/70R18 .
التجهيزات الإضافية: المجموعة التكنولوجية بسعر 3600 دولار وتتضمن: نظام ثنائي لفصل المناطق المناخية، نظام ملاحة، شاشة لمراقبة ما خلف السيارة، سطح زجاجي واقي من الشمس، مقاعد متحكم بها كهربائياً للركاب، نظام DVD للتسلية (بسعر 1600 دولار).
كلفة التخصيص: 650 دولار.
ضرائب الإسراف على صرف البنزين: لا يوجد.
السعر الإجمالي بعد الإضافات: 45650 دولار.
الدفع: إدارة بالعجلات الخلفية، خلفي.
المحرك: محرك V8 سعة 5.6 لتر.
القوة: 305 حصان بخاري عند 4900 دورة/ دقيقة.
عزم الدوران: 385 ليبرة.قدم عند 3600 دورة/دقيقة.
ناقل السرعة: 5 نسب أوتوماتيكية.
مصروف البنزين: في المدينة: 13 ميل لكل غالون، في السفر: 19 ميل لكل غالون.
طول قاعدة العجلات: 123.2 إنش.
الطول الإجمالي للسيارة: 206.9 إنش.
العرض الإجمالي للسيارة: 78.8 إنش.
الإرتفاع الإجمالي للسيارة: 78.7 إنش.
المسافة بين العجلات، الأمامية/ الخلفية: 67.5 / 67.5 إنش.
حلقة الدوران (للمقود)،: 41.0 قدم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://iraqland.hooxs.com
 
تقرير كامل عن سيارة nissan armada
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ارض العراق :: المنتديات الرياضية :: منتدى السيارات وانواعها-
انتقل الى: